الإصحاح 01 الفقرة 26-27

{رو1(26-27)}

لذلك أسلمهم الله إلى أهواء الهوان، لأن إناثهم استبدلن الاستعمال الطبيعي بالذي على خلاف الطبيعة  وكذلك الذكور أيضا تاركين استعمال الأنثى الطبيعي، اشتعلوا بشهوتهم بعضهم لبعض، فاعلين الفحشاء ذكورا بذكور، ونائلين في أنفسهم جزاء ضلالهم المحق

لأن إناثهم استبدلن الاستعمال الطبيعي = ما معنى هذه الجملة ؟ لماذا اتخذت الكنيسة هذا المعنى على أنه سحاق ؟ لماذا هذه الأفكار النجسة ؟

إناثهم استبدلن الاستعمال الطبيعي بالذي على خلاف الطبيعة  = امور كثيرة جدا خلاف الطبيعة .. بولس قال عن الذكور :- فاعلين الفحشاء ذكورا بذكور .. فطالما أن بولس يقصد السحاق بين النساء فلماذا لم يقل كما وصف الذكور :- فاعلين الفحشاء إناث بإناث؟ اتقوا الله وكفاكم قذف محصنات .

* هل اصبحت الدعارة والزنا فحشاء الآن ونفس إله الكتاب المقدس أباح الدعارة ثم اعتبرها عقاب سماوي ؟ ألم يزني داود مع زوجة جاره أوريا فعاقبه الرب بأخذ نساءه امام عينه في وضح النهار ليزني بهم الشعب ولم يُطبق شريعة الزنا عليه ؟ {هكذا قال الرب: هأنذا أقيم عليك الشر من بيتك، وآخذ نساءك أمام عينيك وأعطيهنلقريبك، فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس(2صم 12:11)} فزنا امنون باخته ثامار (2صم13)

* هل تناسينا بولس وهو يضع قضيب تيموثاوس في فمه ليمتص دماء الختان(أع16:3) ؟

* هل تناسينا العلاقة الشاذة بين داود و يوناثان {2صموئيل(1:26) ، 1 صموئيل 20 (3)-(4)-(11)-(17)-(23)-(26)-(30) ، (41-42)} ؟

* هل تناسينا ابراهيم وهو يامر عبده بمسك قضيبه (تك24:2)

* هل تناسينا العلاقة الشاذة التي كانت بين نعمى وكنتها راعوث (1راعوت16-17) .

* هل تناسينا الدعوة لدعم اللواطيين والسحاقيات والثنائيي الجنس (bisexual) والذين غيّروا جنسهم (transgender){الجامعة4: 11}

* هل تناسينا قصة الشذوذ التي كانت بين القديسين سرجيوس وباخوس ؟

* هل تناسينا الغلمانية التي ينادي بها الكتاب المقدس {عدد31(17-18)}؟

* هل تناسينا التحرش الجنسي للأطفال والنساء داخل جميع كنائس العالم ؟

* هل تناسينا إباحة إقامة طقس الزواج لمثيلي الجنس داخل الكنائس ؟

* هل تناسينا شذوذ الراهب برسوم المحرقي وايضا تكلا يوسف وغيرهم داخل الكنائس ؟

* هل تناسينا المتنيح شنودة كان مصاب بمرض الهربس زوستر وهو لا يُصيب إلا الشواذ جنسيا؟

* هل تناسينا بأن البابا شنودة منع الطلاق لعلة  الشذوذ الجنسي ؟

لكن دعونا نسأل سؤال منطقي :- أي رسالة مرسلة يقابلها رد عليها … فكيف لا يكون هناك رد من اهل رومية على رسالة بولس وبالأخص حين اتهمهم بالشذوذ الجنسي ؟ ومن قال لبولس بأن اهل رومية  شوذا جنسياً ؟

أضف تعليق